وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/14/2018
Tuesday, November 28, 2017 ۱۷:۰۸ |

الجيش السوري يستعيد يطرد داعش من قرى وبلدات في دير الزور

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات

أفادت وكالة الأنباء الرسمية في سوريا بأن الجيش السوري استعاد السيطرة على مدينة العشارة وبلدات وقرى بين الميادين والبوكمال بريف دير الزور الجنوبي الشرقي بعد تدمير آخر تحصينات تنظيم داعش الإرهابي فيها.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر عسكري مساء الاثنين قوله إن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الحليفة واصلت عملياتها العسكرية بنجاح ضد تنظيم داعش الإرهابي بريف دير الزور الجنوبي الشرقي واستعادت السيطرة على مدينة العشارة وعدة بلدات وقرى بين مدينتي الميادين والبوكمال أهمها الغريبة ودبلان وصبيخان والشكمة والدوير وسويدان ومحكان.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العمليات أسفرت عن القضاء على عشرات الإرهابيين من بينهم من يسمى الأمير الشرعي لتنظيم داعش في سوريا مصطفى عبد الجبار السعودي وأمير ديوان داعش في حوض الفرات ابراهيم رمضان الشيخ وأمير الاقتحامات أبو حذيفة العراقي والملقب بأمير المفخخات أبو يوسف العراقي.

وسيطرت القوات الحكومية السورية الاربعاء الماضي على قريتي الكشفة والصالحية ونقطة وادي الورد وتل ملحم وشعب خعن على طريق الميادين البوكمال وامنت قرى وبلدات ضهر النصراني والشيخ علي ووادي الخور وفيضة احمد الهيفان ووادي فليتة ووادي السيل بعد فرار تنظيم داعش منها.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 8
76881
التعلیقات