وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/15/2018
Tuesday, November 28, 2017 ۱۹:۳۹ |

القسام: سلاحنا سيبقى مشرعًا في وجه الكيان

[-] النص [+]

 

 

غزة  - العرب بوست

علقت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم، على المحاولات والمطالبات بنزع سلاح المقاومة.

وقالت كتائب القسام في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "سلاحنا الذي جبل بدماء الآلاف من الشهداء هو أيقونة النصر وعنوان الخطاب مع المحتل".

وأضافت الكتائب أن السلاح "سيبقى مشرعا في وجه الكيان الصهيوني الغاصب".

وكان عضو المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، قال إن سلاح المقاومة لا يقبل القسمة أو المساومة وتحته كل الخطوط الحمراء، مجدداً موقف الحركة أنها لن تسمح لأحد بالتهرب من ملفات المصالحة.

وجدد التأكيد على أن سلاح المقاومة لن يُمس ولن يخضع للنقاش، وهو قوة لكل الفلسطينيين، مضيفاً أن هذا السلاح سينتقل للضفة الغربية المحتلة لمقارعة الاحتلال حتى ينتهي.

ومن جانبه، قال ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان احسان عطايا إنه يجب الفصل في طريقة التعامل مع قطاع غزة باعتباره عنصر قوة وعنوان الصمود لشعبنا الفلسطيني والسلطة.

وشدد عطايا، على ضرورة المحافظة وحماية سلاح المقاومة وكل مقاوم وتحسين ظروف المعيشية لشعبنا في القطاع، مؤكداً أن موضوع السلاح غير قابل للنقاش ولم يمكن التخلي عنه حتى تحرير أهر ذرة من فلسطين.

يشار الى أن عضوي اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ، وعزام الأحمد، طالبوا بوضع سلاح المقاومة على طاولة الحوار وتسليمه للسلطة.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 13 + 2
76910
التعلیقات