وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Thursday, December 21, 2017 ۱۲:۴۹ |

دريان أكد الاستمرار في متابعته لقضية الموقوفين الإسلاميين

[-] النص [+]


بيروت - العرب بوست

استقبل مفتي الجمهورية ال​لبنان​ية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​ محافظ جبل لبنان القاضي محمد مكاوي بحضور رئيس المحاكم الشرعية السنية العليا في لبنان الشيخ محمد عساف في زيارة بروتوكولية بعد تعيينه محافظا لجبل لبنان، وتمنى المفتي دريان للقاضي مكاوي التوفيق والنجاح في مهامه ​الجديدة​ خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمرر بها لبنان.

واستقبل المفتي دريان وفدا من أهالي ​السجناء​ الإسلاميين الذين شرحوا له معاناتهم ومعاناة أبنائهم السجناء، متمنين عليه السعي مع المسؤولين لحل قضيتهم بالعفو العام​ الشامل، وابدوا خشيتهم من استثناء أبنائهم من العفو العام كي لا يكون استنسابيا بل عادلا ومنصفا للجميع.

واكد المفتي دريان للوفد ان "قضيتهم هي قضيته وان دار الفتوى لن تتخلى عن أبنائها المظلومين"، مشدداً على ان "العفو العام ينبغي ان يكون شاملا وليس منقوصا وان لا يكون هناك أي استثناءات والا لن نصل الى إنهاء لهذه القضية التي استمرت لسنوات طويلة".

ووعد المفتي دريان الوفد بـ"الاستمرار في متابعته لقضية ​الموقوفين الإسلاميين​ مع رئيس الجمهورية ميشال عون، رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزرا سعد الحريري والمعنيين في هذه المسألة الإنسانية التي يجب ان تنتهي في اقرب وقت ممكن".

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 13 + 6
79512
التعلیقات
الأكثر قراءةً