وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
8/19/2018
Friday, January 19, 2018 ۱۰:۰۶ |

كرم:العلاقة مع المستقبل تسير على طريق إيجابية

[-] النص [+]

 

بيروت - العرب بوست

قال عضو حزب "​القوات اللبنانية​" النائب ​فادي كرم​،أنّ "الأمور تسير بالطريق الإيجابية مع "​تيار المستقبل​"، وإعادة العلاقة لا نريدها صوريّاً بل أن تكون ثابتة ومبنيّة على مبادئ تدرس للمرحلة المقبلة، والخيارات معروفة وهناك نظرات عدّة لمقاربة الأمور".

وأشار كرم، إلى أنّه "مثلما يحدث مع "المستقبل"، يجري أيضاً مع "​التيار الوطني الحر​"، ونحن الثلاثة كان لنا الدور الأساسي في بناء هذا العهد، ومن طبيعة الأمور أن تكون شراكية بيننا في إدارة الدولة. وعندما كان هناك جنوح لعدم إدخالنا إلى هذه الشراكة، حصل خلاف"، منوّهاً إلى "أنّنا نحاول دائماً تسهيل الشراكة، مع الإشارة إلى أنّنا نحتفظ برأينا بكلّ ملف".

وركّز على أنّ "الإتهامات لـ"القوات" بأنّ موقفها ضبابي في مسألة تمديد مهلة تسجيل المغتربين للإنتخابات، هي للضغط علينا، ونحن عملنا لسنوات على إشراك المغتربين بالإنتخابات، ولا يوجد ضبابية في موقفنا ولكن لا نريد أن نخاطر أبداً بالإنتخابات، والوصول إلى ​التمديد​ بسب أي ملف إصلاحي".

وشدّد كرم، على أنّ "الشعب يقرّر إذا كنت سأعود نائباً بعد الإنتخابات المقبلة"، كاشفاً "أنّني مرشّح "القوات اللبنانية" في ​الكورة​، و"القوات" تستكمل ترشيحاتها في المناطق كافّة، وبعدها سيصبح هناك نقاشات مع حلفائنا لاستكمال اللوائح الإنتخابية".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 13 + 11
82083
التعلیقات