وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
8/19/2018
Sunday, February 11, 2018 ۱۶:۴۸ |

فالفيردي: علينا تحقيق الفوز أمام خيتافي

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

كشف المدير الفني لنادي برشلونة إرنستو ​فالفيردي​ أن المباراة القادمة لمواجهة نادي ​خيتافي​ غداً هي مباراة مهمة بالنسبة للفريق، المقام على ملعب الكامب نو ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعرين من ​الدوري الاسباني​.

وصرح فالفيردي في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: "مواجهة خيتافي السابقة، كانت المباراة الأولى التي نتأخر فيها بالنتيجة، وكان علينا أن نقوم بردة فعل قوية، لكنها أتت ضعيفة بعض الشيء ولكن انتهت النتيجة بهدفين لهدف لصالحنا."

 

 

وتابع: "هي مباراة مهمة للمنافس، لكوننا لعبنا يوم الخميس، خيتافي لا يجعل منافسه في راحة، ويضغط بشكل مستمر سيكون من المهم إذا ساندنا الجمهور غدا".

وأضاف: "ديمبيلي لاعب نعقد عليه آمالا كبيرة، فضلنا عدم المخاطرة به وهذا أمر جيد، الآن يمكنه أن يشارك خطوة بخطوة وأعتقد أن مباراة الغد فرصة مناسبة له".

كما يفتقد المدرب الاسبانب في مباراة الغد اللاعب صامويل ​أومتيتي​ بسبب العقوبة واللاعب الدولي البلجيكي توماس ​فيرمايلين​ بداعي الإصابة، أما ​بيكيه​ لن يكون جاهزاً حيث تدرب بشكل منفرد في الأيام الماضية، وعن هذا الموضوع قال: "أفضل أن يتدرب كافة اللاعبين عشية المباراة، وبيكيه لن يشارك كلاعب أساسي، وقد لعب الخميس أمام فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك لأنها كانت مباراة مصيرية، لقاء الغد مهم أيضا لكن سيتعين علينا تقدير الوضع".

​​​​​​​

 

وأكمل: "بالنسبة لنا، ​سواريز​ أفضل مهاجم في العالم، كما نؤمن بأننا أفضل فريق في العالم.. هو اللاعب الذي يتمناه أي فريق، ومن حسن الحظ أنه معنا، ومن الجيد أن يكون لدى الجمهور هذا الحماس المستمر للفوز، لكن حتى الآن لم نحقق أي ألقاب، ولا تزال لدينا مباراة نهائي في الكأس، ومباريات عديدة في الدوري، الأهم في الوقت الراهن هو تحقيق الفوز غدا".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 9
84324
التعلیقات