وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/16/2018
Monday, February 12, 2018 ۱۵:۴۶ |

مهزلة جديدة للجيش الإسرائيلي: جنديان يدخلان بالخطأ فيُضربان ويسرق سلاحهما

[-] النص [+]

 

الضفة المحتلة - العرب بوست

 

سلّمت الأجهزة الأمنية الفلسطينية لايوم الإثنين جنديين في الجيش الإسرائيلي تعرضت مركبتهما العسكرية لإلقاء حجارة بعد دخولها مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة بالخطأ، وأُصيبا بجراح.
ونقلت وكالة "صفا" أن شبانًا غاضبون هاجموا الجنديين في شارع "أبو بكر" وسط المدينة قبل أن تطوّق الأجهزة الأمنية المركبة وتنقلهما إلى معبر الجلمة. وأضافت نقلاص عن شهود عِيان قولهم إن الشبان رشقوا الجنديين بالحجارة وهجموا على مركبتهما، فيما تمكن أحد الشبان من اختطاف سلاح المجندة والانسحاب من المكان.
وأشار الشهود إلى أن الأجهزة الأمنية عملت على تطويق المركبة ومنع الشبان من مهاجمة الجنديين حتى تسليمهما إلى الارتباط العسكري الإسرائيلي.
من جهته، قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن جنديين إسرائيليين أصيبا بجراح الاثنين جراء تعرضهما للضرب على أيدي شبان فلسطينيين بعد دخولهما إلى مدينة جنين بـ"الخطأ"، عن طريق معبر الجلمة، وفق تعبيره.
ونشر أدرعي تغريدة على حسابه الرسمي في موقع تويتر قال فيه إن مركبة عسكرية إسرائيلية دخلت إلى جنين بالضفة الغربية المحتلة، "حيث اندلعت في محيطها أعمال شغب عنيفة تضمنت إلقاء الحجارة وأدت إلى إصابة جندي وجندية تم نقلهما لتلقي العلاج الطبي في المستشفى"، مشيراً إلى أنه "تمت سرقة سلاح أحد الجندييْن حيث خرجت السيارة من المدينة بتنسيق الإدارة المدنية".
وتداول ناشطون فلسطينيون صورا وتسجيلات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مجندة إسرائيلية وقد غطت الدماء وجهها بعد تعرضها للضرب ويحيط بها عدد من عناصر الأمن الفلسطينيين.

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 4
84383
التعلیقات