وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/21/2019
Thursday, March 01, 2018 ۱۴:۳۴ |

الجسر: على المواطن أن يختار الأجدر لأداء واجب خدمة الشعب

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

أعلن المكتب الإعلامي للنائب ​سمير الجسر​ إطلاق حملته الاعلامية الانتخابية، في بيان تحت عنوان "أنتم الاهم". واشار الى ان "الحملة تركز على الناس الذين يعمل من أجلهم الجسر في ​المجلس النيابي​: ​المرأة​، الطفل، الموظف، العامل، التلميذ، استاذ المدرسة، صاحب المؤسسة، رجل الاعمال وكل الشرائح الاجتماعية الاخرى التي يتشكل منها المجتمع. فمن مصلحة الناخب ان يقترع لصالح المرشح الذي تنطبق عليه صفة النائب، اي لمن يقوم بوظيفته التي ينتدبه الشعب لها في المجلس النيابي، وهي التشريع وسن القوانين التي تطال حقوق الناس مباشرة، فتعزز الاسرة وتصون المرأة والطفل، وتؤمن التعليم للجميع دون استثناء، وتؤمن العدالة، وتحمي الممتلكات وتؤمن البيئة المناسبة للأعمال وتقر الأنظمة والقوانين التي تساعد في تأمين فرص العمل للشباب".

وأضاف: "القوانين هي التي تبني دولة القانون التي يصبو إليها المواطن اللبناني، وهي التي تنظم العلاقات بين الناس، وهذه هي المهمة الرئيسية للنائب الذي يفوز بثقة الناس، إلى جانب رقابته الدائمة على عمل الحكومة ومساءلتها عند التقصير في اي ملف أو عمل. ولأن الجسر، بشهادة الخصوم والحلفاء، يقوم بمهماته التشريعية على أكمل وجه، كان لا بد للحملة الإعلامية من التركيز على صفة النائب "النائب" في مسيرته السياسية، وعلى الناس الذين يعمل لأجلهم. وصفة "النائب" هي صفة معهودة للنائب سمير الجسر فهو شارك في اعداد اكثر من 220 قانونا، أبرزها: المنطقة الاقتصادية الخاصة في ​طرابلس​، قانون مناهضة التعذيب، قانون انشاء الهيئة الوطنية ل​مكافحة الفساد​، قانون تخفيض السنة السجنية، تنظيم ​القضاء​ العدلي والقضاء الإداري وقانون الشراكة بين ​القطاع العام​ والخاص".

وأكد البيان أن "الحملة سترتكز بالدرجة الأولى على المواطن بكل فئاته، والذي عليه أن يختار الأجدر لأداء واجب خدمة الشعب في ​البرلمان اللبناني​ وليس استغلال المنصب من أجل مصالح خاصة وضيقة".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 11 + 6
85778
التعلیقات