وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
9/20/2019
Monday, March 26, 2018 ۱۲:۲۶ |

الحوثي: مستعدون لمزيد من التضحيات في سبيل مواجهة التحالف

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات

أعلن زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي عن استعداد مقاتليه لبذل مزيد من "التضحيات" في مواجهة التحالف العربي بقيادة السعودية.

وقال الحوثي، أمس الأحد، في كلمة متلفزة: "لسنا نادمين على ما قدمناه من تضحيات، والمسألة ليست عندنا للمساومة، فهي مسألة كرامة وحاضر ومستقبل"، مضيفا: "نحن نؤمن بأنه يجب علينا شرعا أن نواجه هذا العدوان الظالم".

وتابع الحوثي موجها تحذيرا إلى دول التحالف العربي: "قادمون في العام الرابع بمنظوماتنا الصاروخية التي تخترق كل وسائل الحماية للعدو، وبطائراتنا المسيرة التي تصل إلى مدى بعيد، وبتفعيل غير مسبوق لمؤسساتنا العسكرية".

وقال: "بعد 3 أعوام انكشفت الأمور على نحو غير مسبوق ليرى الجميع أن اليمن يتعرض لعدوان وغزو واحتلال". واتهم الحوثي السعودية والإمارات بارتكاب "جرائم حرب"، قائلا إن الولايات المتحدة تستخدمهما "أدوات" لتنفيذ مصالحها.

تجدر الإشارة إلى أن جماعة "أنصار الله" اليمنية، أطلقت فجر اليوم الاثنين 7 صواريخ باليستية باتجاه عدة مناطق في السعودية مما أدى إلى مقتل مقيم مصري وإصابة اثنين آخرين.

وأعلن التحالف العربي، أن قوات الدفاع الجوي رصدت عملية إطلاق 7 صواريخ من داخل الأراضي اليمنية باتجاه المملكة، ونجحت في اعتراضها.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 4 + 11
88030
التعلیقات
الأكثر قراءةً