وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
11/14/2018
Friday, May 18, 2018 ۱۳:۵۷ |

رفع العلم السوري في بلدة عقرب بريف حماة الجنوبي

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات
افاد مراسل "النشرة" في سوريا عن "رفعالعلم السوري​ في بلدة عقرب ب​ريف حماة​ الجنوبي بعد إخلائها من المسلحين"، من جهة اخرى تابع الجيش السوري تقدمه في الحجر الأسود و​مخيم اليرموك​ جنوب دمشق وسط قصف مدفعي‏ دمر ما تبقى من تحصينات الارهابيين.

من جهة اخرى أصيب أربعة مدنيين إثر قصف بقذائف الهاون من قبل جيش خالد التابع ل​تنظيم داعش​ على بلدة حيط ب​ريف درعا الشمالي​ الغربي كما عمد التنظيم الى قصف مواقع المسلحين في الاحياء السكنية ما أدى لجرح أربعة مدنيين.

وتشهد مناطق غرب درعا وحوض اليرموك ​اشتباكات​ متكررة بين التنظيم والفصائل المسلحة أوقعت قتلى وجرحى من الطرفين اضافة لعدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وفي الحسكة شنّت "​قوات سوريا الديمقراطية​" حملة ​اعتقالات​ في مدينة الشدّادي بريف ​محافظة الحسكة​ واستهدفت الحملة الشبّان النازحين من محافظة ​دير الزور​ إلى الشدادي كما عمدت قوات قسد الى حملة اعتقالات مماثلة في بلدة الجرذي بريف دير الزور الشرقي وذلك بالتزامن مع حملات اعتقال في المناطق التي تسيطر عليها بمحافظة ​الرقة​ والحسكة و​مدينة منبج​ وشهدت هذه المناطق مظاهرات شعبية احتجاجية على حملات الاعتقال والتجنيد القسري والانتهاكات التي ترتكبها "قسد".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 4 + 8
92317
التعلیقات