وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/16/2019
Sunday, May 20, 2018 ۲۲:۱۶ |

القوات السورية تواصل عملياتها ضد التكفيريين جنوب دمشق

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات
أفادت وكالة “سانا” السورية، بأن وحدات الجيش العربي السوري تواصل التقدم في عملياتها ضد الاجراميين في جنوب دمشق وتطبق على ما تبقى منهم في مساحات ضيقة شمال حي الحجر الأسود.

وبينت أن” لا صحة للتقارير التي تتحدث عن خروج مجرمي داعش من منطقة الحجر الأسود وما ينشر حول ذلك من قبل بعض وسائل الإعلام غير صحيح”.

ويوم امس وسعت القوات السورية، نطاق سيطرتها خلال عملياتها ضد فلول الاجراميين في أقصى شمال غرب حي الحجر الأسود وشماله باتجاه شارع العروبة وجامع الوسيم.

وذكر مصدر عسكري أن “وحدات من الجيش نفذت عمليات دقيقة خلال الساعات القليلة الماضية بإسناد من سلاحي الجو والمدفعية في إطار عملياتها المستمرة لتطهير منطقة جنوب دمشق من الارهاب وإعادة الحياة الطبيعية إليها حققت خلالها مزيدا من التقدم من عدة محاور وسيطرت على عدد من كتل الأبنية بعد تطهيرها من الاجراميين”.

وبين أن “التقدم الجديد يضع القوات قاب قوسين أو أدنى من فرض طوق كامل على التكفيريين في الجزيرة السكنية الكثيفة شمال حي الحجر الأسود تمهيدا للقضاء على الاجراميين المتحصنين فيها أو انهيارهم واستسلامهم مع بقاء عدد من البؤر على اتجاه مخيم اليرموك والتضامن”.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 9 + 3
92495
التعلیقات