وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/20/2018
Tuesday, June 12, 2018 ۱۳:۲۵ |

انفجار هاتفين من «سامسونغ» داخل سيارة والشركة تحقق

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

تسبب هاتف "غالاكسي ​نوت 7​" عام 2016 في حالة من الفزع بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، بعد حوادث انفجاره المتكررة، ما أدى إلى سحبه من السوق ووقف إنتاجه، واعتذرت شركة "سامسونغ"، ووعدت بإجراء مزيد من الاختبارات قبل تركيب ​البطاريات​ في الهواتف الذكية، ولكن الآن تم الإبلاغ عن حالة مماثلة من قبل موقع "WXYZ" التابع لـ"ABC News".

 

ويستشهد التقرير بامرأة تدعي أنها نجت من الموت تقريباً عندما اشتعلت النيران في اثنين من ​هواتفها الذكية​ من نوعية "سامسونغ غالاكسي" أثناء القيادة، وف المقابلة تقول المرأة أن هاتفي "​Samsung​ Galaxy S8" و"Samsung Galaxy S4" اشتعلت فيهما النيران أثناء تواجدها داخل سيارتها، لكنها تمكنت من إيقاف السيارة في الوقت المناسب والهروب، ويُظهر الفيديو أيضًا السيارة المحروقة.

 

وأضافت أن الأمر حدث بسرعة، حيث بدأت النيران في التصاعد، وحثها المارة على الهروب من السيارة، وقالت: "ماذا لو كنت على الطريق السريع عالقة ولم أستطع الخروج؟".

 

وقد أرسلت "سامسونغ" فريقًا للتحقيق، وقال المتحدث باسم الشركة: "نحن نقف وراء جودة وسلامة ملايين هواتف "سامسونغ" في الولايات المتحدة، ونحن حريصون على إجراء تحقيق كامل في هذه المسألة وحتى نتمكن من فحص جميع الأدلة، فإنه من المستحيل تحديد السبب الحقيقي".

 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 8 + 13
93987
التعلیقات