وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/3/2020
Monday, February 06, 2017 ۱۶:۱۳ |

السيسي يستقبل 'الفراعنة' ويهنئهم

[-] النص [+]

 

القاهرة - العرب بوست

استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لاعبي منتخب الفراعنة العائدين من الغابون بعد أن حلوا ثانيا في بطولة أمم إفريقيا التي توج بها الفريق الكاميروني بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

وفي وقت سابق، أعرب السيسي عن "تقديره الكبير" للاعبي الفريق على "أدائهم المشرف" في المباراة النهائية، وفق ما نقلت فرانس برس.

وقال السيسي، في بيان أصدرته الرئاسة المصرية في وقت مبكر الاثنين، إنه "رغم نتيجة المباراة إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصري بأكمله وباحترام كافة متابعي كرة القدم في أنحاء العالم".

من جهتها، أثنت الصحف المصرية الصادرة الاثنين، على منتخب بلادها "المشرف"، بالرغم من خسارته خسارته نهائي كأس الأمم الافريقية في كرة القدم أمام الكاميرون، الأحد.

وانهزمت مصر في نهائي البطولة المقامة في الغابون، بـ 1-2  أمام المنتخب الكاميروني الذي أحرز لقبه القاري الخامس، وحرم مصر من تعزيز رقمها القياسي في عدد الألقاب (7 حاليا).

وعنونت صحيفة الشروق الخاصة، على صفحتها الأولى "خسرنا بشرف"، بينما عنونت صحيفة "الأخبار" المملوكة للدولة" الفراعنة خسروا 2/1  في النهائي بعد أداء مشرف في بطولة الغابون".

وكتبت صحيفة الوطن الخاصة  "ضاع الكأس وكسبنا منتخبا"، بينما عنونت صحيفة "المصري اليوم"  الخاصة تقرير صفحتها الأولى عن المباراة بـ "شرفتونا يا أبطال..موعدنا المونديال".

ويعقد المشجعون أملا على أن يعوض منتخب مصر إخفاق النهائي بالوصول لكأس العالم للمرة الأولى منذ المشاركة الأخيرة في مونديال إيطاليا 1990، وهو ما يعتبره المشجعون حلما كبيرا.

وتتقدم مصر مجموعتها المؤهلة لكأس العالم؛ والتي تضم غانا وأوغندا والكونغو، بست نقاط من فوزين

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
946b7a807248
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 4
التعلیقات