وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
12/10/2019
Saturday, May 06, 2017 ۱۰:۲۳ |

مدرب ريال سوسييداد: سنقاتل حتى النهاية

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات


 قال أوزيبيو ساكريستان، المدير الفني لريال سوسييداد، عقب تعادلهم خارج الديار أمام إشبيلية بهدف لمثله مساء الجمعة في افتتاح الجولة 36 لليجا، إن هدفهم كان تحقيق الفوز، ولكنهم "على الأقل" خرجوا "بنقطة"، معربًا أيضًا عن سعادته بأن فريقه عاد "لإظهار" أنه "سيواصل القتال حتى النهاية".

وأشار مدرب الفريق الباسكي خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إلى أن "المباراة وأحداثها ساهمت في إمكانية الخروج بنقطة فقط، ولكننا يجب أن نكون سعداء" لأننا "أظهرنا مجددًا الروح التنافسية"، مشيرًا إلى عدم إمكانية "التحكم في نتائج" المنافسين، وذلك فيما يتعلق بحظوظهم في التأهل لبطولة قارية في الموسم المقبل.

كما أكد ساكريستان أنهم سيلعبوا بـ"تركيز" كبير خلال المواجهتين المتبقيتين من عمر الليجا، وسيحاولوا "المنافسة وحصد أكبر عدد ممكن من النقاط"، مذكرا أنهم قدموا "مباريات جيدة" خارج ملعبهم محققين 9 انتصارات، على الرغم من أن "الأمر كان صعبا اليوم أمام منافس كبير يمتلك لاعبين كبار".

وأضاف: "كان بإمكاننا الفوز في ظروف أخرى للمباراة، ولكن يجب علينا مواصلة المشوار"، وأقرّ بأن الشوط الأول "عانوا كثيرا" ولم يمتلكوا "السرعة الكافية" من أجل خلق المشكلات للمنافس.

وتابع: "الفريق دخل الشوط الثاني بقوة أكبر وتحكم أكثر في نسق اللقاء" حتى جاء هدف التعادل.

ورفع سوسييداد رصيده من النقاط لـ62 في المركز السابع ويتخلف بفارق الأهداف فقط عن أتلتيك بيلباو الذي سيحل ضيفًا على ألافيس يوم الأحد.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
add5ffc75c87
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 4 + 10
التعلیقات