وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
7/7/2020
Tuesday, April 09, 2019 ۱۶:۳۹ |

كنعان يعرض في البنك الدولي لواقع الاصلاح المالي في لبنان

[-] النص [+]


بیروت - العرب بوست

يعرض رئيس لجنة المال والموازنة النائب ​ابراهيم كنعان​ في مؤتمر ​البنك الدولي​ في ​واشنطن​ في جلسة سيتحدث فيها اليوم، لواقع الاصلاح المالي في ​لبنان​، لاسيما لناحية ​المجلس النيابي​ وتوصيات لجنة المال والموازنة على هذا الصعيد، والخطوات القائمة لاستعادة الثقتين المحلية والدولية بلبنان.

وتتمحور الجلسة حول "التكنولوجيا والشباب"، يفتتحها نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الاوسط فريد بلحاج، ويشارك فيها وزير تكنولوجيا المعلومات و​الاتصالات​ في الاردن مثنى الغرايبة. وسيعرض كنعان في الجلسة مشروعاً للشباب اللبناني حصراً يهدف لتدريب وخلق فرص عمل لهم في لبنان في مشاريع تكنولوجية تصل الى ٤٨٠٠٠ فرصة عمل جديدة في العام ٢٠٢٥ بالتعاون مع ​الحكومة اللبنانية​ و ​القطاع الخاص​.

وستكون للوفد اللبناني، الذي يضم الى كنعان رئيس ​لجنة الشؤون الخارجية​ ياسين جابر ومستشار رئيس المجلس النيابي علي حمدان، لقاءات اليوم مع اعضاء في مجلس الشيوخ و​الكونغرس الاميركي​ في لجان مختلفة، من بينهم عضو لجنة القوات المسلحة السيناتور جاك ريد، وعضوا الكونغرس توم غرايفز وريك لارسن، اضافة الى لجنة الصداقة اللبنانية الاميركية، والتي تضم من بين اعضائها النائب اللبناني الاصل دارين لحود. ويتابع الوفد لقاءاته غداً مع مسؤولين في الادارة الأميركية

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
afbf81e263bc
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 8 + 7
التعلیقات