وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
3/28/2020
Monday, May 08, 2017 ۱۴:۴۷ |

كومان في إسبانيا لاقتناص مهاجم برشلونة السابق

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات
 

كشفت صحيفة "مترو" البريطانية عن تواجد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون الإنجليزي، بمدينة ملقا الإسبانية، لأجل التوقيع مع ساندرو راميريز، مهاجم الفريق، ليحل بديلًا للبلجيكي روميلو لوكاكو.
 
وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى سعي أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، للتوقيع مع لوكاكو خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تصدر المهاجم البلجيكي هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 24 هدفًا.

وأوضحت الصحيفة أن كومان حضر برفقة ستيف والش، المدير الرياضي للتوفيز، مباراة ملقا أمام سيلتا فيجو، التي انتهت بانتصار النادي الأندلسي بثلاثية نظيفة، وذلك ليتابع ساندرو الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء، مشيرًة إلى أن عدسات الكاميرا رصدت كومان ووالش يدونان ملاحظات، كلما لمس لاعب برشلونة السابق الكرة.
 
وأكدت "مترو" أن رغبة كومان الأولى هي الحفاظ على لوكاكو وعدم بيعه لأي منافس، خاصةً في الدوري الإنجليزي، إلا أن المهاجم البلجيكي يرغب في اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، في مانشستر يونايتد، بحسب الصحيفة.
 
ونجح ساندرو في تسجيل 14 هدفًا هذا الموسم في الليجا، متخلفًا بفارق هدفين فقط عن الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، وذلك بعد رحيل الأول عن البلوجرانا في الصيف الماضي.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
c8500dd0c40f
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 6 + 13
التعلیقات