وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
2/17/2020
Wednesday, September 06, 2017 ۱۵:۱۵ |

اعتقال 13 فلسطينيا وإغلاق منشآت في الضفة

[-] النص [+]

 

رام الله - العرب بوست 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، 13 فلسطينيا من مناطق عدة في الضفة الغربية المحتلة، وذلك في أعقاب حملات الدهم والاعتقال الليلية التي تنفذها في مدن وبلدات الضفة.

ففي وسط الضفة، اقتحمت قوات الاحتلال الخاصة، صباح اليوم، بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، ودهمت منزل عائلة العيساوي، وشرعت بتفتيشه بواسطة كلاب متوحشة، في الوقت الذي فرضت فيه حصارا عسكريا محكما حول المنزل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال شابين لدى اقتحامها لقرية "عين قينيا" غرب المدينة وسط الضفة المحتلة، وأحدث خرابًا واسعًا في منازل الأهالي التي داهمتها، حيث قاموا بأعمال التخريب والتفتيش والعبث بمحتوياتها وتخريب الأثاث والممتلكات.

وفي شمال الضفة، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجرا، ثلاثة فلسطينيين، واعتدت على آخر بالضرب، في بلدة جيوس شمال شرق قلقيلية، ما أدى إلى إصابته برضوض، في مختلف أنحاء جسده وذلك بعد دهم منازل ذويهم.

وفي بلدة عرابة جنوب جنين، أغلقت قوة من جيش الاحتلال، فجرا، بالشمع الأحمر ورشة حدادة، واستولت على ثلاثة مخارط ومعدات، وذلك بعيد اقتحام قوة كبيرة من الجيش للبلدة حيث احتجزت عائلة في غرفة لبضع ساعات، وقامت بإغلاق ورشة الحدادة الخاصة بصاحب المنزل بالشمع الأحمر، واستولت على ثلاث مخارط كبيرة وماكنات لحام الأكسجين وآلات أخرى تقدر بآلاف الشواقل.

وفي طوباس استولى الاحتلال، صباحا، على جرار زراعي، وحافلة عمومي، ومركبة خاصة، ومولد كهربائي تعود لمواطنين في منطقة الرأس الأحمر جنوب شرق طوباس، إذ ننقل المعدات والمركبات التي استولت عليها إلى معسكر قريب في المنطقة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا النائب عن كتلة "التغيير والإصلاح" المحسوبة على حركة حماس عبد الرحمن زيدان عقب مداهمة منزله في بلدة دير الغضون قضاء المدينة، قبل أن  تفرج عنه بعد ساعات من الاعتقال، وفي نابلس، اقتحمت أعداد كبيرة من الآليات العسكرية المدينة وحاصرت البلدة القديمة، واعتقلت شابا من البلدة القديمة.

وإلى جنوب الضفة،  اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، خمسة فلسطينيين من محافظة الخليل، وفتشت منازل ومخبزا، واستولت على مركبة ومبلغ 16 ألف شيقل، وذلك في أعقاب اقتحامه عددا من الأحياء في المدينة.

وفي بلدة بيت أمر، اعتدى جنود الاحتلال، على فلسطيني ونجليه بعد أن فتش منزلهم في بلدة بيت أمر شمال الخليل، حيث أصيبوا جميعا بكدمات وجروح متفرقة في أجسادهم، وتم إسعافهم في مركز إسعاف وخدمات بيت أمر.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
e2b4c7db7d1e
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 2
التعلیقات