وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
3/28/2020
Sunday, April 23, 2017 ۱۴:۱۸ |

هل يسير إيسكو على خطى إنريكي؟

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات
 

 

لايزال مستقبل الإسباني إيسكو، لاعب وسط ريال مدريد، غير واضحاً في ظل عدم تمديد اللاعب لعقده حتى الآن مع ناديه، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وهو ما يجعل الفترة المقبلة حرجة للغاية لو استمر الوضع كما هو عليه دون تغيير لقدرة اللاعب على التوقيع لفريق آخر دون الحصول على موافقة ريال مدريد بنهاية العقد مع إعلان ذلك بشكل رسمي في شهر يناير المقبل.


اللاعب الشاب ارتبط اسمه إعلاميًا كثيرًا خلال الفترات الأخيرة بالغريم اللدود برشلونة في ظل بحث النادي الكتالوني عن لاعب وسط قادر على تعويض الفراغ الذي تركه تشافي هيرنانديز مع رحيله عن الفريق عام 2015 والانضمام إلى السد القطري في ظل الفشل الذريع للبرتغالي أندريه جوميز وهبوط مستوى راكتيتش الغريب هذا الموسم بالإضافة إلى تقدم أندرياس إنييستا في العمر.



كرر إيسكو في أكثر من مناسبة عن رغبته في الاستمرار مع الميرينجي وعدم الرحيل، ولكن عدم التوقيع على العقد الجديد أثار مخاوف الكثير خاصة في ظل قلة مشاركات اللاعب مع الفريق، حيث يعتمد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشكل أساسي على الثلاثي كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس في وسط الملعب فيما يتواجد إيسكو على مقاعد البدلاء ويشارك حسب الحاجة الفنية له أثناء اللقاء ولم يبدأ أساسياً إلا في عدد قليل من المباريات.


تألق إيسكو الواضح كلما شارك وخاصة في لقاء سبورتينج خيخون والذي قاد فيه إيسكو فريقه لتحقيق الفوز بتسجيل هدفين رائعين أحداهما من طراز مارادوني أثار تساؤل حقيقي حول أحقية اللاعب في المشاركة بشكل أكبر من عدمها وبالطبع أثار أيضًا مزيداً من المخاوف في قلوب عشاق ريال مدريد خاصة أن الجميع يعرف أن مكان اللاعب في وسط ملعب برشلونة خالياً وسيحتله بشكل أساسي إذا ما وافق على الانضمام إلى الغريم اللدود.


جماهير ريال مدريد تتمنى أن يرد إيسكو عملياً على الشائعات بالتألق أولاً في الكلاسيكو مساء اليوم ثم تمديد التعاقد بشكل رسمي وإسدال الجدل حول مستقبل أحد أهم المواهب الإسبانية في الوقت الحالي.



انضمام إيسكو لبرشلونة مع نهاية عقده إن حدث سيكون أشبه بما حدث قبل 21 عاماً، عندما قرر لويس إنريكي مدرب برشلونة الحالي الانضمام إلى البلاوجرانا بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد عام 1996 ليستمر مع النادي الكتالوني حتى اعتزاله في 2004.
 

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
e8f74818ae2a
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 7 + 10
التعلیقات