وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
2/17/2020
Saturday, June 30, 2018 ۱۳:۲۵ |

الحرس الثوري يشيد برفض باكستان المشاركة في التحالف ضد اليمن

[-] النص [+]

 

العرب بوست - وكالات
أشاد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي, السبت, بخطوة باكستان الواعية والشجاعة في عدم الدخول ضمن التحالف على اليمن بقيادة السعودية.

وقال العميد سلامي خلال استقباله رئيس أركان الجيش الباكستاني الذي يزور إيران لإجراء محادثات مع كبار المسؤولين العسكريين الإيرانيين, إن “هنالك تاريخ مشرق من العلاقات الودية والاخوية بين ايران وباكستان اللتين وقفتا الى جانب بعضهما بعضا في السراء والضراء”.

واعتبر نائب القائد العام للحرس الثوري، إيران وباكستان بأنهما “يشكلان عمقا استراتيجيا لاحدهما الاخر”, لافتاً إلى “العلاقة القلبية لقائد الثورة والشعب الايراني تجاه الشعب الباكستاني”.

وأكد سلامي, أن “طاقات الجمهورية الاسلامية الايرانية وجمهورية باكستان لتعزيز وتنمية العلاقات بين الجانبين تفوق حجم العلاقات الراهنة”, مبيناً “أننا وعبر توجه خاص وتطوير التعاون في مختلف المجالات ومنها الدفاعية والامنية، يمكننا العمل كجبهة واحدة ومتناسقة لمواجهة المشاكل والتحديات الاقليمية”.

وأشاد العميد سلامي, بـ “الخطوة الواعية والشجاعة لباكستان في عدم الدخول للتحالف ضد اليمن وثمّن اهتمام الجيش الباكستاني بموضوع امن الحدود المشتركة مع ايران”.

ولفت إلى أن “المصائب التي نشهدها اليوم على صعيد المنطقة هي حصيلة لجرائم اميركا والكيان الصهيوني، اذ انهم ومع نفاد الطاقات الميدانية التابعة لهم في غرب اسيا كانوا بحاجة الى اداة جديدة للابقاء على استراتيجياتهم الشيطانية في هذه المنطقة لذا فانهم وعبر التجسير بين استراتيجيتهم واهدافهم وكذلك إضعاف الدول الاسلامية، قد قاموا باعداد الارهابيين التكفيريين وادخالهم الى الساحة”.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
ec6587ae335b
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 5 + 8
التعلیقات