وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
6/1/2020
Monday, May 22, 2017 ۱۸:۳۴ |

صحف إسبانيا: الريال فاز باللقب بفعل الجاذبية الأرضية

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات


 

احتفت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم الاثنين، بنادي ريال مدريد، بعد تتويجه بلقب الليجا، مؤكدة أن "الفريق الأفضل هو من فاز باللقب"، كما أثنت على مديره الفني، الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة ماركا "ريال مدريد كان الفريق الأفضل خلال هذه الأشهر التسعة وانتهى به المطاف إلى الفوز بالبطولة كالتفاحة التي تبحث عن الأرض بفعل قانون الجاذبية"، وأضافت في عنوان أخر "إنه دوري زيدان".

من جانبها، أكدت صحيفة "آس" أن فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني يعود الفضل فيه لزيدان، الذي نجح في القيام بمهمة تصعب على أي مدرب، وهي الإبقاء على اللاعبين البدلاء على درجة عالية من الجاهزية.

واعترفت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة لا يستحق التتويج بلقب الليجا هذا الموسم، ووصفت ريال مدريد بالبطل الأحق بالتتويج.

ورأت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن النادي الملكي فاز ببطولة دوري مثيرة للجدل، شهدت تنافسا مريرا حتى المرحلة الأخيرة منها، وذلك لأن لاعبي زيدان قدموا أداء أكثر ثباتا وفاعلية.

وأرجعت صحيفة "الموندو"، الفضل في فوز ريال مدريد بالليجا، إلى تمتعهم بروح التفاؤل والعقلية الواعية.

وأضافت قائلة: "ريال مدريد قدم عملا متراكما وتحلى بالثبات الذي تخلى عنه خلال السنوات الماضية، وبدأ في إرساء قواعده هذه المرة منذ أغسطس/آب الماضي".

من جانبها أشارت صحيفة "البايس" إلى "المرونة والأداء الثابت" كعاملين حاسمين في استعادة ريال مدريد الذي يقوده زيدان باقتدار، على حد وصفها، بطولة استعصت عليه خلال السنوات الأخيرة.

دانلود فایل مرتبط با خبر :
:كلمات مفتاحية
العرب بوست
شارك برأيك
55100
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 2 + 4
التعلیقات