وكالة أنباء العرب بوست

:[Beirut] -
10/21/2019
Tuesday, August 21, 2018 ۱۵:۰۸ |

هنية: رفع الحصار عن غزة بات قاب قوسين أو أدنى

[-] النص [+]


العرب بوست - وكالات

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ​إسماعيل هنية​ أن "رفع الحصار الإسرائيلي المفروض على ​قطاع غزة​ بات قاب قوسين أو أدنى مع مواصلة المباحثات بشأن التهدئة"، مشيراً إلى أنه "بفضل هذه المسيرات والمقاومة بتنا قاب قوسين أو أدنى من طي صفحة هذا الحصار الظالم، سينتهي هذا الحصار بعز عزيز أو بذل ذليل".

ولفت إلى أن "أي معالجة إنسانية في غزة هي مضبوطة دون أثمان سياسية، هذه المعالجة تأتي بتوافق وطني وبشبكة أمان عربية من أجل وضع الضمانات اللازمة لتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه"، مشيراً إلى "أننا نسير في طريقنا نحو إنهاء الحصار الظالم عن غزة وهذا ليس تفضلا من المحتل ولا منة من أحد بل هو ثمرة لصمودكم ومقاومتكم".

ونوه إلى أن "وفد ​حركة حماس​ والفصائل الذي أجرى مباحثات في ​القاهرة​ الأسبوع الماضي ركز على ملفي "التهدئة ورفع الحصار والمصالحة الوطنية"، مشيراً إلى "أننا نتحرك من قلب مسيرات العودة وقواعد الاشتباك التي رسختها ​فصائل المقاومة​ مع المحتل".

وأوضح: "سنسير اليوم بدون تردد لأننا قيادة تتحمل المسؤولية عن شعبها وقضيتها، لن نلتفت لكل أولئك الذين يريدون إبقاء غزة في هذا الحصار الظالم وتحت سيف العقوبات الظالمة".

دانلود فایل مرتبط با خبر :
شارك برأيك
الإسم:البريد الإلكتروني:
التعلیق:    
ادخل نتيجة العبارة التالية
= 12 + 10
96949
التعلیقات